أحمد الكأس
أحمد الكأس


الأسمدة في الصدارة.. والحدود الوصيف بـ «الممتاز ب»

سيد أمين

الأحد، 10 يناير 2021 - 03:47 ص

اشتعلت المنافسة فى المجموعة الثالثة بالممتاز "ب" فى بحري وإسكندرية بعد المفاجآت المدوية التى حدثت فى الجولة السابعة من عمر الدوري ورغم تعادل أبوقير للأسمدة مع الحمام بهدف لكل منهما إلا أن الفريق حافظ على الصدارة برصيد 15 نقطة منفرداً بقيادة أحمد الكأس الذى خرج حزيناً بعد اللقاء لخسارته نقطتين بملعبه.

وجاء حرس الحدود بقيادة محمد حليم فى المركز الثانى الوصيف برصيد 14 نقطة بعد فوزه على بيلا بهدفين نظيفين وصعد الوصافة.. وهبط الأوليمبى بقيادة أحمد سارى للمركز الثالث بالمجموعة بعد تعادله مع المنصورة بهدفين وارتفاع رصيده إلى 13 نقطة.. بينما كل من بلدية المحلة الرابع وكفر الزيات الخامس برصيد واحد 10 نقاط وتأجل لقاء كفر الشيخ مع البلدية بسبب كورونا.

وفي المنطقة الدافئة فرق دكرنس والمنصورة والجزيرة برصيد واحد 9 نقاط فى المراكز من السادس وحتى الثامن، بينما فاركو بعد فوزه على دكرنس بهدف صعد للمركز التاسع برصيد 8 نقاط متساوياً مع سبورتنج العاشر بنفس الرصيد .

وفي النفق المظلم تسكن فرق كفر الشيخ ودمنهور ولكل 7 نقاط وبيلا وبني عبيد ولكل 5 نقاط والرجاء والحمام ولكل 4 نقاط احتلت المراكز من الحادي عشر وحتى السادس عشر.

اقرا ايضا : إبراهيم الجمال: «المرتبط» بداية العودة للفوز بكل البطولات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة